سياسة استرداد الأموال
بشكل عام، أي خدمة مدفوعة يُفترض وتستطيع أن تقدمها EduConnect هي خدمة يمكن استرداد الأموال المدفوعة مقابلها في حال عدم الوفاء بها من قبل EduConnect.
ستكون لكل خدمة مدفوعة سياسة استرداد أموال خاصة بها، يُرجى التنسيق مع مستشارك التعليمي أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@educonnect.ae للتحقق من سياسة استرداد الأموال الخاصة بك.
في حالة الخدمات المجانية التي يدفع فيها الطالب للطرف الثالث مباشرة (شركائنا من المؤسسات التعليمية مثل الجامعات والكليات في الخارج)، سيشرح لك فريقنا سياسة استرداد الأموال، ولكن تقع عليك مسؤولية الاطلاع على سياسة الاسترداد من خلال قنوات الاتصال الخاصة بالطرف الثالث (موقعه الإلكتروني أو جهات الاتصال المباشرة التابعة له)
في حالة جمع EduConnect لأي رسوم بالنيابة عن طرف ثالث، فإنها ستلتزم بنفس سياسة الاسترداد المعمول بها بواسطة هذا الطرف الثالث مع اقتطاع رسوم المعالجة التي تحملتها EduConnect.
الاسترداد مكفول فقط للمبالغ المدفوعة من خلال قنوات الدفع الرسمية لمؤسسة EduConnect (حساب EduConnect البنكي أو بوابة الدفع الإلكتروني) وباستخدام فواتير رسمية صادرة من EduConnect.